وزير يستعرض تجربة موريتانيا في عدة مجالات :|: عودة رئيس الجمهورية من سفره إلى جنيف :|: منظمات من المجتمع المدني تشيد جو تنظيم الانتخابات :|: أكثر من 500 من منظمات المجتمع المدني تشيد بالانتخابات الرئاسية الأخيرة :|: تساقط الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد :|: مقابلة "جون أفريك" مع وزير الخارجية حول مابعد لانتخابات :|: سيلفا : نعول على دعم موريتانيا للنداءين المتعلقين بالفقر وتغير المناخ :|: السماح لعزيز باجراء فحوصات طبية :|: صندوق النقد الدولي : 3.2% نسبة نمو الاقتصاد العالمي :|: هدرأكثرمن ملياروجبة يومياً سنة 2022 !! :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

رئاسيات موريتانيا 2024 .. معلومات هامة
مقتل سيدة بعدة طعنات في انواذيبو
الوزيرالأول القادم و حكومة المأمورية الثانية !!! ...
لغز يحيّر الشرطة.. اكتشاف عمود غامض برّاق !!
المرشح غزواني يتصدرنتائج الفرزفي 95 مكتبا
100 يوم الأولى ...مقترحات عملية مع بداية المأمورية الثانية
لاترك هذه الأغراض داخل السيارة في الصيف
من يوميات طالب في الغربة(9) :الخطوات الاولى نحواكتشاف المصيرالمجهول؟ !
اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي
أطعمة ومشروبات تطيل العمر !!
 
 
 
 

ما هي ميزة القنوات في "واتساب"؟

vendredi 25 août 2023


أطلقت شركة واتساب، التابعة لشركة ميتا، في يونيو الماضي ميزة القنوات (Channels)، التي بدأت اختبارها في وقت سابق من هذا العام. وتعد قنوات واتساب من أفضل الميزات الجديدة في تطبيق المراسلة الأكثر انتشارًا، فقد قدمت واتساب هذه الميزة كوسيلة للسماح لمستخدمي التطبيق بالحصول على تحديثات من مختلف المؤسسات والأشخاص داخل التطبيق نفسه.

فإذا كانت جميع المنظمات والأشخاص المفضلين لديك يمتلكون قنوات، فلن تحتاج إلى استخدام منصات التواصل الاجتماعي الأخرى للبقاء على اطلاع دائم على آخر المستجدات.

ما ميزة القنوات في واتساب؟

القنوات في واتساب هي ميزة مراسلة تسمح للمسؤولين عن القناة بإرسال رسائل إلى متابعيهم، وبصفتك متابعًا للقناة، ستتلقى تحديثات من أشخاص ومنظمات مهمة بالنسبة لك.

يخفي واتساب رقم وصورة حساب مدير القناة عن المتابعين، ولا يمكن للمتابعين أيضًا عرض الأرقام أو صور حسابات المتابعين الآخرين. لذلك إذا تابعت قناة في واتساب فلن تخاطر بالكشف عن رقم هاتفك. ومع ذلك، يمكن للمسؤولين الاطلاع على اسم حسابك الشخصي وقد يتمكنون أيضًا من رؤية صورة الحساب اعتمادًا على إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

تتوفر أنواع مختلفة من القنوات في واتساب، والقنوات الأكثر شعبية هي التابعة لمنظمات وفرق رياضية مثل : نادي ريال مدريد ومانشستر سيتي ونادي ليفربول لكرة القدم. ويحتوي واتساب أيضًا على قناة خاصة بالتطبيق تضم ملايين المتابعين حيث يمكنك مواكبة آخر التطورات والتحديثات التي تضاف إلى تطبيق واتساب. وستجد أيضًا قنوات تابعة لمنظمات غير ربحية مثل : اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية.

كيفية الوصول إلى ميزة القنوات في تطبيق واتساب :

يمكن الوصول إلى قنوات واتساب إذا كنت في منطقة تتوفر فيها هذه الميزة ولديك أحدث إصدار من التطبيق. ومن شهر أغسطس 2023، لم تتوفر هذه الميزة إلا في عدد قليل من البلدان، وهي : سنغافورة وكولومبيا وأكرانيا وتشيلي وماليزيا ومصر وبيرو وكينيا والمغرب.

إذا لم تكن في واحدة من هذه البلدان، فلا يمكنك الوصول إلى هذه الميزة ولا يمكنك إنشاء قنوات واتساب أو العثور عليها ومتابعتها. ولكن إذا كنت في واحدة من هذه المناطق، فاتبع الخطوات التالية للوصول إليها :

تأكد من تحديث تطبيق واتساب إلى آخر إصداربالانتقال إلى متجر التطبيقات في هاتفك سواء كان متجر جوجل أو آب ستور ثم ابحث عن واتساب، وإذا رأيت زر Open بدلًا من (التحديث) Update فأنت تعمل على أحدث إصدار من واتساب.

بعد التأكد من تحديث واتساب، افتح التطبيق وتوجه إلى تبويب (التحديثات) Updates وهو التبويب الذي كان يُسمى (الحالة) Status سابقًا، وستجد القنوات المتاحة التي يمكنك الانضمام إليها أسفل حالات واتساب الظاهرة لديك.

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا