الأمم المتحدة تبحث طرق دعم الانتخاب بموريتانيا :|: مساعدات أوروبية لدول إفريقية.. بينها موريتانيا :|: رفض لمرصد الانتخابات من طرف مرشحين معارصين :|: الرئيس غزواني يبدأ زيارة لفرنسا :|: توقع تساقطات مطرية على عدة ولايات :|: إطلاق منصة رقمية لخلق آلية للتشاور وتبادل المعلومات بين الحكومة وهيئات المجتمع المدني :|: معمرة مكسيكية تكشف سر طول عمرها !! :|: تعيين أمين عام جديد لاتحاد المغرب العربي :|: بحث تمويل عدة مشاريع في البنية التحتية :|: اجتماع حول الإجراءات الضرورية للتدخل خلال موسم الأمطار :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

مصر : اختيار ولد التاه رئيسا لمصرف BADEA و بصلاحيات أوسع (صور)
ارتياح كبير لتعيين ولد عمي نائبا أول لرئيس لجنة اللوجستيك بحملة المترشح محمد الشيخ الغزواني
جولة في حياة الفقيد محمد ولد إبراهيم ولد السيد
بعد تحديد معايير التزكية... من هم مرشحو الرئاسيات ؟
تعيين الأستاذ إسلمو ولد صالحي مستشارا لرئيس حزب الإنصاف
من يوميات طالب في الغربة(6) :نزهة في "أريانة" مع ضيافة موريتانية أصيلة
الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع يظهر في صورة حديثة
إعادة تمثيل جريمة قتل الشاب العسكري بنواذيبو
مقترح بإعادة هيكلة شركة المياه SNDE
اجتماع لدراسة سعرمادة الاسمنت بموريتانيا
 
 
 
 

انطلاقة قوية لحملة حزب الانصاف في مقاطعة تيارت (صور)

vendredi 28 avril 2023


أطلقت منسقية حزب "الانصاف" في مقاطعة تيارت حملتها الانتخابية الساعة 00:00 من فضاء "شهر زاد" غرب المقاطعة .

بدأ حفل افتتاح مهرجان الحملة بآيات من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني .

المهرجان الذي شهد حضورا كبيرا يقدر بعدة آلاف تحدث فيه المنسق العام للحملة على مستوى المقاطعة مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي الذي شكر جماهير حزب الانصاف وذكر بالانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال مامضى من مأمورية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، مذكرا بأنه من أجل أن تتواصل تلك الانجازات الكبيرة يجب التصويت لكل لوائح الحزب في الانتخابات المرتقبة .

وأكد أن على جميع مناصري الحزب ومنتسبيه أن يعملوا على تحقيق ذلك الهدف نظرا لأهمية هذه الانتخابات لأنها الأولى في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، كما أنها تأسس لمراحل مهمة مثل الإنتخابات الرئاسية العام القادم ومن نجحوا فيها سيواكبون الرئيس في 80% من مأموريته الثانية بحول الله، مشددا على أهمية وجود أغلبية برلمانية داعمة للنظام من أجل تسهيل عمل الحكومة وتمرير القوانين االتي تتقدم بها للبرلمان.

وأوضح المنسق العام أن الفترة الماضية شهدت تنافسا من طرف أطر ومنتسبي الحزب على الفوز بترشيحه وهو طموح مشروع لكن الحزب في النهاية لايستطيع أن يرشح الجميع وقد إختار مرشحيه، والآن لم يبق أمام الجميع إلا العمل على نجاحهم جميعا وعلى كافة اللوائح، لأن الهدف في النهاية هو إنجاح مشروع رئيس الجمهورية وتحقيق طموحه لموريتانا وهو هدف يسمو على الطموحات الشخصية المشروعة طبعا.

بعد ذلك تحدث المنسق المساعد لحملة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تيارت المدير العام المساعد للوكالة الوطنية للطيران المدني باب أحمد ولد باب أحمد فتحدث عن أهمية هده الحملة وضرورة كسب حزب الانصاف للرهان الانتخابي بوصفه الذراع السياسي للنظام، معددا ماتحقق خلال أربع سنوات من المأمورية الأولى لرئيس الجمهورية وفي كل المجالات، .

رئيس قسم حزب الإنصاف بالمقاطعة محمدو ولد ارهينة شكر في كلمته جميع مناصري الحزب وجماهيره بالمقاطعة وأثنى على ترشيح الحزب في جميع لوائحه لأطر من المقاطعة ، مؤكدا أنه على الجميع نبذ الخلافات لتنتهي هذه المعركة الانتخابية بانجاح الحزب .

بدوره أحمد ولد أعلى مرشح الحزب لبلدية تيارت والعمدة السابق بها ذكر بالانجازات التي تم تحقيقها في المقاطعة والتي مكنت من تصنيفها من طرف وزارة الداخلية كأحسن بلدية على المستوى حيث حصلت على أكثر من 89 نقطة من أصل 100 نقطة، مؤكدا أن حضور المهرجان ونوعيته يبرز، بما لايدع مجالا للشك، أن حزب الإنصاف سيحقق نجاحا باهر في المقاطعة،

بعد ذلك توالى على المنصة كل من :

زين العابدين ولد المنير ولد الطلبة

أمنة بنت بيرام

محمد محمود ول العالم

وهم مرشحو الحزب عن اللائحة النيابية الجهوية لولاية انواكشوط الشمالية وقد شكروا جماهير الحزب وتحدثوا عن برامجهم الانتخابية والانجازات الكبيرة ،مثمنين الجو الدييقراطي الهادئ الذي تعيشه البلاد .

كما تحدث بعد ذلك كل من مرشحو الحزب للنواب على اللوائح الوطنية

اعل سالم ولد مناه مرشح عن اللائحة الوطنية المختلطة

خديجة با مرشحة عن لائحة النساء

فطمة بنت سيد أحمد ولد المختار السالم مرشحة عن لائحة الشباب

حيث شرحوا برامجهم الانتخابية ودعوا الجميع للتصويت بكثرة لكل لوائح الحزب مثمنين ماتحقق من إجازات في عهد هذا النظام .

تجدر الاشارة إلى أن السهرة الانتخابية تخللتها بانعاشات فنية وأدبية .

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا