CENI اللائحة الانتخابية زادت ب 8% :|: قرية موريتانية : العثور على طفلين فقدا أمس بسبب عاصفة رملية :|: تعليق من المرشخ ولد الغزواني بخصوص منافسيه :|: بدء استخراج بطاقة مهنية للمدرسين :|: بدء تفويج حجاج موريتانيا إلى مكة المكرمة :|: قريبا ... اجتماع دول G7 في إيطاليا :|: المرشح غزواني يزورحملتي النساء والشباب في العاصمة :|: وزارة التجارة تنفي تلوث الشاي :|: لجنة الأهلة : عيد الأضحى يوم 17 يونيو الجاري :|: اختيارديبلوماسي موريتاني في منصب أممي هام :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

مصر : اختيار ولد التاه رئيسا لمصرف BADEA و بصلاحيات أوسع (صور)
اختيار الوزير ولد معاوية عضوا في اللجنة المكلفة بمتابعة حملة المرشح ولد الغزواني
ارتياح كبير لتعيين ولد عمي نائبا أول لرئيس لجنة اللوجستيك بحملة المترشح محمد الشيخ الغزواني
تعيين الأستاذ إسلمو ولد صالحي مستشارا لرئيس حزب الإنصاف
إعادة تمثيل جريمة قتل الشاب العسكري بنواذيبو
مقترح بإعادة هيكلة شركة المياه SNDE
ما هي المراحل اللاحقة لإيداع الترشحات الرئاسية؟
اجتماع لدراسة سعرمادة الاسمنت بموريتانيا
معمرة مكسيكية تكشف سر طول عمرها !!
CNSS يعلن عن اكتتاب 30 إطارا
 
 
 
 

أطرووجهاء اهل أشريف لكحل في لعيون وكوبني ينضمون لحلف الأوفياء الداعم لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

mercredi 5 juin 2024


إنطلاقا من قناعتنا الراسخة في نجاعة تحالف الأوفياء السياسي و ما يمليه من ضرورة إعادة ترتيب وتجديد الطَّيف السياسي بمدينة لعيون ليكون رافعة للإقلاع بالممارسة السياسية في هذه المدينة ،و ما يتطلبه الأمر من تجديد الطبقة السياسية، لتتناغم مع ما يشهده البلد من وئام وإجماع وطني و إنصاف وبناء .

و إيمانا منا بأن أي عمل سياسي جاد وملتزم بثوابت هذا الوطن لا ينطلق من مبدإ الإنصاف و التشاركية من أجل الوصول إلى نهضة وطنية شاملة مآله الفشل و البوار .

وإلتزاما منا بالتشبث بالمبادئ الأساسية التي أرساها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في تعهداته للشعب الموريتاني وكرسها في جميع خطاباته وبعد تفكير عميق وتواصل مع قواعدنا الشعبية في لعيون وكبني التي وجدت في تحالف الأوفياء الذي يقوده معالي الوزير الداه ولد سيد ولد اعمر طالب خير مجسد ومطبق للمبادئ الآنفة، و على رأسها إشراك المغبونين ،ومنح الأولوية للقيادات الشابة و المؤهلة لتصدر المشهد المحلي و الوطني.

وهو التجسيد الذي أدى إلى إلتفاف الجميع دون إستثناء وبشكل غير مسبوق حول السيد الوزير الذي التف حوله الجميع وقدم عملا اجتماعيا ميدانيا داعما لطموحات فخامة رئيس الجمهورية و منفذا للبرامج التنفيذية للحكومة والتي على رأسها إشراك جميع مكونات الشعب الموريتاني في صناعة الشأن العام الوطني.

لقد استطاع السيد الوزير على القيادية الجامعة و اختراق المشهد السياسي الوطني ، وتصدر المشهد السياسي المحلي و الجهوي، و بفضل إيمانه بإعطاء كل ذي حق حقه وقناعته بضرورة تجديد الطبقة السياسية المحلية بسلاسة ودون أي ضجيج بل دون أي شنآن سياسي، وفي احترام كامل لجميع مكونات المجتمع فقد استطاع أن يقنع النخبة السياسية الواعية بالالتفاف حول مشروعه السياسي حلف الأوفياء .

ولأننا كنا دوما في الصفوف الأمامية الداعمة للنظام و في قلب نطاق الأغلبية الداعمة لفخامة الرئيس و العاملة بجد واجتهاد من أجل الوصول الى طموحاته السياسية.

فقد قررنا وعلى بركة الله وأخذا بما تقدم انضمام كتلتنا السياسية اطر ووجهاء اهل أشريف لكحل في لعيون وكوبني لحلف الأوفياء السياسي الكبير الذي يقوده معالي الوزير الداه ولد سيد ولد اعمر طالب .
ولذا نقرر ما يلي :

 شروعنا الفوري في العمل الميداني من أجل نجاح السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

 دعوتنا لجميع الطيف السياسي المحلي بنبذ الفرقة و إشراك المغبونين و المهمشين و الشباب و النساء في صناعة المشهد السياسي .

عن المجموعة :

الدكتور ورجل الأعمال سيد محمد ولد المهدي

المهندس الشيخ سيد احمد ولد مولاي عبد الله ولد الدي

الدكتور الحضرامي الفضل مولاي عبد الله

الإداري من السلك المالي مولاي احمد طالب مولاي عبد الله

الدكتور أيد ولد محمد الامام

الدكتور محمد الفضل

المهندس محمد ولد مولاي عبد الله مولاي

مولاي مولاي عبد الله

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا