وزارة الإسكان ترد على أصحاب القطع الأرضية :|: وزارة الصحة : تسجيل 116 إصابة و14حالة شفاء :|: بيرام : اللجنة الحكومية للانتخابات مخالفة للفوانين :|: الحزب الحاكم يبدأ مسارا سياسيا جديدا :|: توضيح لأسباب نقص البنزين في المحطات :|: تأسيس شراكة بين دول الساحل وإذاعة موريتانيا :|: وزارة النفط :البنزين متوفرفي كل المستودعات :|: الرئيس يهنئ أمريكا بذكرى عيد استقلالها :|: موريتانيا تخطط لتصديرالهيدروجين إلى أوروبا :|: مديرالصحة العمومية يوضح أسباب تزايد حالات "كورونا" :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

لقاء بين الوزيرالأسبق ولد معاوية والرئيس غزواني
مطعم يمنع دخول مواطني دول الاتحاد الأوروبي..لماذا؟
أستاذ يقدم نصائح للمشاركين في الباكلوريا
غريب : قطعت غابة مليئة بالنموروعبرت نهراً لماذا؟
مسارتسليم الهواتف المصادرة في باكلوريا 2022
قرية هندية تزرع شجرة مع ولادة كل فتاة !
وضع اللمسات الأخيرة على نتائج "كونكور"
أوامرلوزيرالتهذيب بالعودة إلى الوطن
ما قصة عائلة عراقية ترفض شرب الشاي منذ 90 عاما؟
اسم جديد للحزب الحاكم يثيرالجدل
 
 
 
 

"واتساب" تطورميزة استطلاعات الرأى الجماعية

lundi 7 mars 2022


تطورمنصة واتساب ميزة جديدة يمكن أن تسمح للمستخدمين بإنشاء استطلاعات للرأى عبرالدردشات الجماعية، وفقا لتقرير البوابة العربية للأخبار التقنية .

وتعمل خدمة المراسلة الأكثراستخدامًا في العالم حاليًا على بعض الميزات التي لم يتم تقديمها بعد لمختبري الإصدارات التجريبية، بما في ذلك القدرة على الرد على رسائل محددة باستخدام الرموز التعبيرية.

وتتاح ميزة استطلاعات الرأي الجماعية حاليًا في خدمات المراسلة الأخرى مثل ماسنجر وتيليجرام، ولكن يبدو أنها قد تصل إلى واتساب من خلال إصدار قادم.

وتم رصد الميزة الجديدة لاستطلاعات الرأي الجماعية التي ما تزال قيد التطويرعبر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS بواسطة منصة WABetaInfo، ولكن الميزة غير متاحة للمستخدمين حتى عبر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS حيث إنها قيد التطوير حاليًا.

وشاركت منصة WABetaInfo لقطة شاشة توضح عملية إضافة استطلاع جديد إلى مجموعة عبر تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS، مما يمنح المستخدمين فكرة عن الشكل الذي قد تبدو عليه الميزة عند طرحها.

ووفقًا للصورة التي شاركتها WABetaInfo، عند اختيار إضافة استطلاع جماعي جديد، تطلب المنصة من المستخدم إدخال السؤال للاستطلاع واتساب تريد تسهيل اتخاذ القرارات ونظرًا لأن الميزة لا تزال قيد التطوير، فمن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت المنصة قد تطلب من المستخدمين إضافة خيارات الاستطلاع في مرحلة لاحقة.

كما من غير الواضح بعد ما إذا كان مديرو المجموعة قادرين على تحريرخيارات الاستطلاع، وما إذا كان يتم تحديد وقت الاستطلاعات أم لا، أو كم عدد خيارات الاقتراع التي يمكن إضافتها. ومثل الرسائل والمرفقات والمكالمات التي يتم إجراؤها عبر واتساب، يبدو أن ميزة استطلاعات الرأي الجماعية الجديدة تحصل على الحماية عن طريق التشفير من طرف إلى طرف.

ويجب أن يضمن هذا أن المشاركين في المجموعة هم فقط من يمكنهم رؤية الاستطلاع والنتائج. وتم اكتشاف الميزة عبر تطبيق المنصة لنظام التشغيل iOS، ولكن يجب أن تصل لاحقًا إلى تطبيقي المنصة لنظامي أندرويد وسطح المكتب.

وتقدم خدمات المراسلة مثل ماسنجر وتيليجرام حاليًا القدرة على إضافة استطلاعات الرأي الجماعية. ويسمح ذلك للمستخدمين باتخاذ القرارات بسرعة في مجموعة.

ويمكن أن تساعد استطلاعات الرأي الجماعية أيضًا في فصل الدردشة الجماعية. كما يمكنها المساعدة في تنظيم الردود على الأسئلة، مثل الاختيار من بين الخيارات المختلفة لمكان الحدث.

وليس من الواضح حاليًا موعد توفر الميزة لمستخدمي واتساب، وقد تخضع الميزة للتغييرات أثناء التطوير قبل إصدارها لجميع المستخدمين .

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا