تونس.. مؤشرات على تقدم 4 مرشحين في انتخابات الرئاسة :|: بدءالتحضيرات لتنظيم مهرجان المدن القديمة في شنقيط :|: صدورالنشرة اليومية لوزارة الداخلية حول وضع البلد :|: موريتانيا تشارك في اجتماع لمنظمة التعاون الإسلامي :|: محافظ البنك المركزي يشارك في اجتماع بالقاهرة :|: خطير:السجائرالإلكترونية تُسبب مرضا غامضا ! :|: اختتام أيام التشاورحول التشغيل و الابتكار :|: تساقط كميات من الأمطارعلى مناطق مختلفة من البلاد :|: موريتانيا تشارك في منتدى الابتكارفي التعليم بمسقط :|: النفط ينهي الأسبوع على خسائر :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

من هي شريفة مكة التي توفيت اليوم؟
عهد ولى وآخر تولى/ الولي سيدي هيبه
من معجزات الخلق ...عجائب دماغ الإنسان الثمانية
الحقيبة الوزارية بين مِعياريْ الكفاءة والملاءمة *
كيف نستفيد من تكنلوجيا الاتصالات ؟
اعْدَادُ الهَياكِل الوزَارِيّةِ..تَقَالِيدٌ و توْصِياتٌ / المختار ولد داهى
حكومة الرئيس والبرلمان / د.يعقوب ولد السيف
خطوات عملية لإصلاح التعليم / محم ولد الطيب
ماهو سيناريو كوكب الأرض الأسود؟
السلام الداخلي / محمد ولد إمام
 
 
 
 

تيار متحدون ينظم تظاهرة دعما للمترشح محمد ولد الغزواني (صور)

الأحد 5 أيار (مايو) 2019


نظم تيار متحدون تظاهرة حاشدة مساء امس السبت بقصر المؤتمرات وسط العاصمة نواكشوط، اعلن خلالها وضع امكانياته المادية والبشرية تحت تصرف حملة المرشح محمد ولد الغزواني مؤكدا بذلك دعمه المطلق للمترشح.

وقد تضمنت فعاليات هذه التظاهرة كلمة باسم نشطاء التيار ألقاها المنسق بيده ولد اسغير استعرض خلالها نشأة هذا التيار المنضوي داخل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية حيث واكب مختلف الإصلاحات السياسية التي شهدها البلد منذ التعديلات الدستورية سنة 2017؛ كما كان حاضرا بقوة في عملية الإصلاح التي شهدها الحزب وساهم بشكل مقدر في الورشات التي انطلقت حينها، تنظيما واقتراحا وتمسكا بمخرجات هذه الورشات، كما بذل التيار بشكل لافت جهودا معتبرة في عملية تجديد الهيئات الحزبية، من خلال التسجيل للانتساب؛ وتنصيب الهيئات القاعدية في مختلف مقاطعات نواكشوط التسع.

وظل التيار حاضرا بعد ذلك في المشهد السياسي الوطني على مستوى العاصمة، مما مكنه لاحقا من المساهمة الفاعلة في الانتخابات المحلية والتشريعية الأخيرة حيث تمكن التيار من تسجيل حوالي 12 ألف مواطن على اللائحة الانتخابية، ليساهم بذلك في تحقيق الانتصار الكبير الذي حققه الحزب خلال تلك الانتخابات.

ومواصلة للمسار ـ يقول منسق التيار ـ وضع التيار إمكانياته البشرية والمادية في خدمة الإصلاحات الكبرى التي شهدها البلد خلال العقد الأخير، واليوم نقف هنا للتأكيد على امتنانا لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز على ما قدمه لهذا البلد من إنجازات لامست مختلف مناحي حياة الإنسان الموريتاني في مدن و أرياف وطننا الغالي، كما نؤكد تمسكنا الكامل بالنهج الإصلاحي الذي أطلقه صاحب الفخامة.

كما أعلن ـ منسق التيار ـ عن تجديد دعمه المطلق و اللامشروط لمرشح الإجماع الوطني، السيد محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني الذي لامسنا لديه ـ يقول منسق التيار ـ عزما لا يلين وقوة لا تتضعضع في سبيل النهوض بهذا الوطن، وتجسيدا لهذا الدعم فإننا نضع كامل مقدراتنا وإمكانياتنا تحت تصرف المترشح لضمان فوزه في الشوط الأول بأغلبية مريحة خلال الانتخابات الرئاسية التي ستنظم بإذن الله شهر يونيو القادم.

وضمانا لتحقيق ذلك كشف منسق التيار عن إطلاقه خلال الأيام الماضية حملة تعبئة شاملة لتحيين وتنظيم وضبط لوائح منتسبيه وانصاره في مقاطعات نواكشوط، والتأكد من تسجيلهم على اللائحة الانتخابية، كما سيكون التيار إن شاء الله حاضرا بكامل قوته في عمليات التعبئة والتحسيس خلال الحملات الانتخابية وفي يوم الاقتراع.

وخلال التظاهرة تناوب على منصة الخطاب كلا من منسق المبادرات في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمد الأمين ولد الحسن والفاعل السياسي عبدالله ولد سيد المحجوب عمدة السابق الذي اعلن التحاقه بركب الاجماع الوطني ومساندته الكامل للمرشح محمد ولد الغزواني من خلال تيار متحدون.

وقد اختتم السيد حبيب ولد همت منسق المبادرات بحملة المرشح محمد ولد الغزواني، فعاليات التظاهرة بكلمة ثمن خلالها دور التيار والتعويل عليه خلال الأيام القادمة في الحشد والتعبئة لعمليات التسجيل على اللوائح الانتخابية التي لم يبق امامها سوى عشرة أيام.

للإشارة فإن هذا التيار يضم مجموعة من الأطر والفاعلين السياسيين من مختلف المشارب والتخصصات يجمعهم الإيمان بإمكانية النهوض بهذا البلد؛ من خلال الانتماء لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وكذلك الثقة والإخلاص و وضوح الرؤية، بقيادة و تنسيق معالي وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار اجاي.



عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا