طريقة جديدة تساعد في الإقلاع عن التدخين ! :|: تسريبات مجلس الوزراء: تحويلات في الادارة الاقليمية :|: المرشح الرئاسي ولد الغزواني يودع ملفه لدى المجلس الدستوري :|: تصنيف جديد لموريتانيا في مجال حرية الصحافة :|: التعاون الثنائي بين الدول الإفريقية / إسلمو ولد سيدي أحمد :|: اجتماع مجلس الوزراء ... توقعات لمزيد من التعيينات :|: قائد أركان الجيوش ينهي زيارته للمناطق العسكرية الشمالية :|: موريتانيا عضو في نادي مصدري النفط :|: المرشح ولد بوبكريستعرض مساره المهني مع عدة رؤساء سابقين :|: البرلمان يصادق على مدونة عامة للضرائب :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

قراءة في مسار رئيس من نوع خاص / محمد الأمجد محمد الأمين السالم
خِطَابُ الكَرَاهِيَّةِ ووَسَائِطُ التَّوَاصُلِ الاجْتِمَاعِيِّ / المختار ولد داهى،سفير سابق
من وجوه المقاومة.... المجاهد على ولد المراكشي السباعي
"الموريتانية" تتسلم الخميس القادم طائراتها الأولى من نوع امبراير 175 s (صورة)
سرعة الأكل.. مخاطر صحية عديدة !!
طرق مختصرة تأخذك من الفقر إلى الثروة ... !
إنصافا للمدرس/ عثمان جدو
أطعمة قد تغنيك عن الماء طوال اليوم
" أمازون" تطلق أقمارًا صناعية لتقديم إنترنت فائق السرعة
الضحك 30 دقيقة يومياً يساعد في إطالة العمر
 
 
 
 

الرئيس يشرف على أمسية دعم الفريق الوطني المرابطون

الخميس 7 آذار (مارس) 2019


ترأس رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، مساء اليوم الخميس بمقر الاتحادية الوطنية لكرة القدم، أمسية دعم الفريق الوطني المرابطون.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر الاتحادية كما ودع من طرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير ووزيرة الشباب والرياضة ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم.

وحضر الأمسية النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية السيد بيجل ولد هميد ورئيس المجلس الدستوري السيد اديالو ممادو باتيا و أعضاء الحكومة وعدد من أركان القوات المسلحة وقوات الأمن والشخصيات السامية في الدولة وولاة ولايات نواكشوط الثلاث ورئيسة جهة نواكشوط وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها ورئيس وأعضاء الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ورؤساء الاتحاديات الرياضية واعضاء الأكاديمية الوطنية لكرة القدم وجمع من المدعوين والمهتمين بتطوير الرياضة الوطنية.

وستتواصل عملية جمع التبرعات يومي التاسع والعاشر مارس الجاري بمبنى تلفزة الموريتانية.

ويجسد هذا الحدث عرفان الشعب الموريتاني للمنتخب الوطني وما حققه من إنجازات مكنته من التاهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقد تبوأ المنتخب الوطني هذه المكانة بفضل الدعم المعنوي والعناية الفائقة من لدن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ومؤازرة الشعب الموريتاني مما مكن منتخبنا الوطني من تحقيق هذه النتائج التي تعد مفخرة لكل الموريتانيين حيث أصبح علمنا الوطني يرفرف خفاقا في كل المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم َومشاهدة عرض حول الدعم الذي ما فتئ يقدمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد للفريق الوطني المرابطون والانجازات التي حققها الفريق الوطني وكان آخرها التاهل بجدارة لكأس امم أفريقيا مصر 2019 وتجاوزه أزيد من مائة دولة في التصنيف العالمي صاعدا من رتبة 206 الي الرتبة 84.

بعد ذلك وقف الجميع امتنانا لرئيس الجمهورية على الدعم والمؤازرة التي ما فتئ يقدمها للمنتخب الوطني المرابطون.

وعبرت وزيرة الشباب والرياضة السيدة جينداه محمد المصطفي بال في كلمة بالمناسبة عن اعتزازها بالتآلق والنصر الذي ما فتئ يحققه الفريق الوطني، مبرزة الدور الذي يلعبه تطوير الرياضة الوطنية وعلى وجه الخصوص كرة القدم في تعزيز وتطوير الوحدة الوطنية وتنمية الشعور بالواجب الوطني.

وتمنت في نهاية كلمتها النصر والتوفيق للمنتخب الوطني في نهائيات امم أفريقيا ٢٠١٩.

وبدوره استعرض رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي الإنتصارات المتكررة التى حققها المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة والتى لم تكن لتتم لولا المواكبة والمؤازرة والمساندة التى قدمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز للمنتخب الوطني على مدى السنوات العشر الماضية ، مطالبا بالمشاركة المكثفة فى هذه الهبة الوطنية لمؤازرة ودعم المنتخب الوطني .

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا