محاضرة هامة في جامع شنقيط التاريخي :|: موريتانيا تشارك في منتدى صير بني ياس في الإمارات :|: تحويل عدد من ضباط الجيش الوطني :|: نقاش ميزانية الوزارة الأولي غي البرلمان :|: احذروا الأرق.. فهذه مخاطره ! :|: مرض جديد الحليب يسبب "فقر الدم" ! :|: أسعارالذهب العالمية تعود للارتفاع بسبب مخاوف الحرب التجارية :|: موريتانيا تثمن اتفاق الرياض حول اليمن :|: معلومات هامة عن قطاع الصحة الخصوصي :|: مواعيد الفحوص لمتسابقي المدرسة الوطنية للادارة :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

دولة غنية وشعب كسول / أحمد سالم المصطفى الفايدة
مقترح عاصمة ادارية جديدة على مكتب رئيس الجمهورية
المَدْرَسَةُ الجُمْهُورِيّةُ عِمَادُ دَوْلَةِ المُوِاطَنَةِ / المختار ولد داهى
أية قيمة للتحصيل المعرفي دون قيم أخلاقية ؟ / السيد ولد صمب انجاي
أين ازداد وتراجع عدد المليونيرات 2019 ؟
فعلا أنت السبب سيدي الرئيس ؟؟ / احمد مختيري
رفقا بالمسامع / عدنان عبد الله *
إصلاح العدالة... وثنائية التشخيص والتمويل / عبدالله اندكجلي
تمييع المعاييريعيق حرية الاعلام /سيــــدي عـــيلال
3 أطعمة تؤثر على صحة الدماغ ... ماهي؟
 
 
 
 

الرئيس يشرف على أمسية دعم الفريق الوطني المرابطون

الخميس 7 آذار (مارس) 2019


ترأس رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، مساء اليوم الخميس بمقر الاتحادية الوطنية لكرة القدم، أمسية دعم الفريق الوطني المرابطون.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر الاتحادية كما ودع من طرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير ووزيرة الشباب والرياضة ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم.

وحضر الأمسية النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية السيد بيجل ولد هميد ورئيس المجلس الدستوري السيد اديالو ممادو باتيا و أعضاء الحكومة وعدد من أركان القوات المسلحة وقوات الأمن والشخصيات السامية في الدولة وولاة ولايات نواكشوط الثلاث ورئيسة جهة نواكشوط وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها ورئيس وأعضاء الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ورؤساء الاتحاديات الرياضية واعضاء الأكاديمية الوطنية لكرة القدم وجمع من المدعوين والمهتمين بتطوير الرياضة الوطنية.

وستتواصل عملية جمع التبرعات يومي التاسع والعاشر مارس الجاري بمبنى تلفزة الموريتانية.

ويجسد هذا الحدث عرفان الشعب الموريتاني للمنتخب الوطني وما حققه من إنجازات مكنته من التاهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقد تبوأ المنتخب الوطني هذه المكانة بفضل الدعم المعنوي والعناية الفائقة من لدن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ومؤازرة الشعب الموريتاني مما مكن منتخبنا الوطني من تحقيق هذه النتائج التي تعد مفخرة لكل الموريتانيين حيث أصبح علمنا الوطني يرفرف خفاقا في كل المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم َومشاهدة عرض حول الدعم الذي ما فتئ يقدمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد للفريق الوطني المرابطون والانجازات التي حققها الفريق الوطني وكان آخرها التاهل بجدارة لكأس امم أفريقيا مصر 2019 وتجاوزه أزيد من مائة دولة في التصنيف العالمي صاعدا من رتبة 206 الي الرتبة 84.

بعد ذلك وقف الجميع امتنانا لرئيس الجمهورية على الدعم والمؤازرة التي ما فتئ يقدمها للمنتخب الوطني المرابطون.

وعبرت وزيرة الشباب والرياضة السيدة جينداه محمد المصطفي بال في كلمة بالمناسبة عن اعتزازها بالتآلق والنصر الذي ما فتئ يحققه الفريق الوطني، مبرزة الدور الذي يلعبه تطوير الرياضة الوطنية وعلى وجه الخصوص كرة القدم في تعزيز وتطوير الوحدة الوطنية وتنمية الشعور بالواجب الوطني.

وتمنت في نهاية كلمتها النصر والتوفيق للمنتخب الوطني في نهائيات امم أفريقيا ٢٠١٩.

وبدوره استعرض رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي الإنتصارات المتكررة التى حققها المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة والتى لم تكن لتتم لولا المواكبة والمؤازرة والمساندة التى قدمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز للمنتخب الوطني على مدى السنوات العشر الماضية ، مطالبا بالمشاركة المكثفة فى هذه الهبة الوطنية لمؤازرة ودعم المنتخب الوطني .

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا