معلومات عن الثروة الغازية المرتقبة في موريتانيا :|: الرئيس يأمربالتكفل بعلاج رئيس "نجدة العبيد"في الخارج :|: المجالس الجهوية تنتخب لجانها الفرعية :|: خبراء سعوديون: المملكة ستصبح أكبر مصدر للغاز بالتعاون مع روسيا :|: انطلاق تمرين افلينتلوك 2019 بأطار :|: نقابة الأطباء الأخصائيين في موريتانيا تطالب باتفاق مكتوب :|: طب: عقار واعد يعالج النسيان :|: الأزمات السياسية وأوبك تدعم أسعار النفط رغم المخاوف :|: الشرطة تشكل لجنة تحقيق في مقتل شاب موريتاني :|: مسؤول سابق في "إف بي آي" يفضح محاولة لخلع ترامب :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

أسباب تأخر تسديد رواتب موظفي الدولة لشهر يناير
أسماء ستختارالمعارضة مرشحها الرئاسي من بينها
أنباء عن تشكيل لجنة لدراسة زيادة سن التقاعد ل65 بموريتانيا
تعميم بإجراء جديد في مسابقة الباكلوريا المقبلة
تسريبات مجلس الوزراء: تعيينات في عدة قطاعات
دراسة تكشف تداعيات النوم في وقت متأخر ليلا
توفي مؤسس الشركة ومعه كلمة السر.. والخسارة فادحة !
وزير الوظيفة العمومية :" الدولة ستنظم اكتتابا في كل القطاعات "
صدورقراريمنع رؤساء المجالس الجهوية من زيارة نواكشوط
ابن رئيس يبيع الموز المقلي!
 
 
 
 

8 رياضات يمارسها الأغنياء فقط

الأحد 15 نيسان (أبريل) 2018


ممارسة الرياضة تحقق المتعة للجميع، لكن هناك رياضات لايمارسها سوى الأغنياء، وفي الغالب هذه الألعاب تستهوي المشاهير والأمراء، ووفق موقع filthyrich.es فإن هذه الرياضات هي:

رياضة يفضلها الأغنياء خاصة إنها تكتمل بوجود أدوات يحبها كثير منهم مثل القبعات الكبيرة ومشروبات الكوكتيل المميزة، وفي كل عام،تشهد ولاية كنتاكي ديربي بالولايات المتحدة الأمريكية، صنع 50 جلدة خاصة من النعناع من أجود المكونات في العالم وبيعها لأغنى رواد الرياضة مقابل 1000 دولار لكل مشروب.

سباقات الفورمولا واحدة من رياضات النبلاء، وتتراوح رسوم الاشتراك بها في مكان ما في الملعب مبلغ قدره 180000 دولار فقط للسباق في موسم واحد، ويعد البدء في ممارستها مكلفًا للغاية.

إذا كنت ترغب في لعب الجولف ولكنك كنت كسولًا جدًا بحيث يتعذر عليك الخروج من العربة والمشي، فإن لعبة البولو هي الرياضة الأنسب لك، حيث يلتقي الجولف مع الهوكي على ظهور الخيل، ويطلق على لعبة البولو لقب "رياضة الملوك"، وتعتبر واحدًة من أقدم الرياضات الجماعية في التاريخ.

ويشتهر لاعبو البولو عادةً بسحرهم المحيط داخل الملعب وخارجه، حيث يرتدون ملابسهم على الأسطح ويشربون الشمبانيا على طاولات VIP بقيمة 50000 دولار.

لعبة الجولف هواية مفضلة للأثرياء، والمهارة تأتي فقط مع الممارسة أو الدروس المهنية التي تكلفك الكثير، وفي حين تدعي منظمات الجولف المحترفة أنها ترغب في أن تصبح الرياضة أكثر شمولية يعتقد الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، الذي يملك عددًا من ملاعب الجولف، أنه يجب السماح للأغنياء فقط بلعب الجولف، وأن الجميع يجب أن يعملوا بجد للوصول الى الغني الذي يسمح لهم بلعب هذه الرياضة الممتعة في نهاية المطاف.

واحدة من الرياضات العالمية والخيل هو بطلها الرئيسي، وتعد من أقدم الرياضات التي عرفها الإنسان، وبسبب ارتفاع أسعار الخيول، ووصولها إلى الملايين أحيانًا، أصبحت هذه الرياضة حكرًا على الأغنياء نوعًا ما، ومن أهم أنواعها سباق التحمل، وسباق الحواجز.

يحب الأغنياء استعراض قواربهم، تكلفة هذه الرياضة باهظة حيث تحتاج لكثير من المال لشراء قارب، ثم تحتاج إلى مكان لترسية القارب، مثل نادي اليخوت الذي يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى 4 ملايين دولار بالإضافة إلى المستحقات السنوية، ورسوم الصيانة، ورسوم دخول السباق غير أحذية القارب الخاصة، القبعة البيضاء الباردة.

تُلعب في شرق الولايات المتحدة تشبه الإسكواش، وهي تشبع رغبة الأغنياء الذين يحبون الأشياء المستوردة،وبدأت في إسبانيا، وهي تنطوي على ارتداد الكرة بسرعة عالية والتقاطها بسلة غريبة المظهر، وتحب النخبة الثرية «جاي ألاي» ليس فقط لندرتها، ولكن بسبب ملاءمتها للمقامرة بفضل أسلوبها في التسجيل وتناوب اللاعبين.

رغم أن العديد من الأمريكيين يتمتعون بممارسة رياضة التزلج، فإن التكاليف المتزايدة لها تجعل من الصعب على الشخص العادي الوصول إلى المنحدرات في أي وقت يريده، كما أنها إلى أن تكون قادرًا على تحمل تكاليف السفر إلى الجبل، ودفع ثمن السكن، ودفع رسوم الرفع وشراء أعداد من الأحذية التالفة لتدفئة قدمك بعد تلف الواحدة بعد الأخرى بسبب اللعبة.

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا