ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا :|: محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها :|: البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي :|: الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية :|: الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا :|: سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية :|: تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة. :|: ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا :|: الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي :|: الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية
ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا
الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي
الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية
البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي
الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا
تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة.
محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها
سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية
ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا
 
 
 
 

ويكيليكس:«سي إن إن» تواطأت مع الحزب الديمقراطي على ترامب

الاثنين 7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

قالت وكالة "نوفوستي" الروسية ان قناة "سي ان ان" الأمريكية عملت على إعداد أسئلة مقابلة مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة، دونالد ترامب، مع اللجنة القومية للحزب الديموقراطي.

وأوضحت الوكالة، استنادا إلى موقع "ويكيليكس" أن قناة "سي ان ان" أبلغت اللجنة القومية للحزب الديموقراطي الأمريكي عن خطتها لإجراء مقابلة مع دونالد ترامب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وأن اللجنة القومية أعدت قائمة بالأسئلة لهذه المقابلة.

وأضافت الوكالة أن المراسلات التي نشرها موقع "ويكيليكس" أشارت إلى أن الأسئلة التي أعدها الديموقراطيون كانت تتطرق إلى مواضع مختلفة، بما فيها انسحاب القوات الأمريكية من كوريا الجنوبية، وتقليص التمويل الأمريكي في منظمة الأمم المتحدة، إضافة إلى مسألة "من ساعد ترامب في كتابة الخطابات الخاصة بالسياسة الخارجية الأمريكية".

وتابعت الوكالة أن عددا من الأسئلة المذكورة تناولت أيضا تصريحات ترامب المثيرة للجدل، مثل تلك التي اتهم فيها السعودية في الوقوف وراء هجمات 11 سبتمبر عام 2001، أو التي أعلن فيها عن استعداده لتوجيه ضربة استباقية إلى كوريا الشمالية، أو التي ذكر فيها أن التخصيصات المالية الأمريكية لحلف شمال الأطلسي ولمنظمة الأمم المتحدة لا تتناسب مع التخصيصات المالية التي تقوم بها الدول الأخرى.

كان موقع "ويكيليكس" أعلن في وقت سابق عن نشر 8263 رسالة إلكترونية تابعة للجنة القومية للحزب الديمقراطي الأمريكي.

يذكر أن هذه هي الدفعة الثانية من رسائل اللجنة القومية للحزب الديمقراطي، وأن "ويكيليكس" قد نشر الدفعة الأولى منها يوم 22 يوليو الماضي، حين نشر الموقع 19252 رسالة إلكترونية و8034 وثيقة ملحقة بها، تابعة لإدارة اللجنة.

وتجدر الإشارة إلى أن "ويكيليكس" بدأ منذ يوم 8 أكتوبر الماضي بنشر المراسلات السرية لجون بوديستا، رئيس المقر الانتخابي للمرشحة للرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون.

وكان جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس"، قد وعد في بداية أكتوبر الماضي بنشر "معلومات جدية"، تخص حكومات 3 بلدان والانتخابات في الولايات المتحدة.

ح.أ


عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا