الكرملين: علاقاتنا مع واشنطن بلغت القاع وتطبيعها لن يكون سهلا :|: زيارة تكانت.. كتابة تاريخ جديد / عبد الله الراعي :|: قناة الجزيرة .. قراءة في المصداقية. ! :|: أسعار النفط تقفز لأعلى مستوى منذ أكتوبر :|: إعلان ترشح لمنصب نقيب الصحفيين الموريتانيين :|: فنانة أذربيجانية تنجز أول مصحف مكتوب على الحرير في العالم :|: ولد عبد العزيز يتوجه إلى مالابو (لائحة الوفد المرافق) :|: أسانج يتقدم على ترامب في اختيار شخصية العام 2016 :|: سرقة بقيمة خمسة ملايين يورو على الاقل من قطريتين في سطو على طريق سريع قرب باريس :|: السفير الأمريكي يزور أكبر شركة للمعادن في موريتانيا :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

طيار سعودي ينقذ مطار القاهرة من كارثة محققة
آخر إنسان حي منذ عام 1899!
لماذا اختار الأمريكيون دونالد ترامب رئيسًا؟ خبراء عرب يحددون 5 أسباب
4 فوائد جديدة ومذهلة للخيار لم تسمع بها من قبل!
طاقم من "الموريتانية للطيران" يتوجه إلى أمريكا لتسلم الطائرة الجديدة (خاص)
الطائرة الجديدة "آفطوط الساحلي" تغادر نواكشوط الى تونس في أول رحلة لها
كواليس محاكمة ولد امخيطير
أفضل جامعات العالم للعام 2016
هذا ما يحدث في جسمك عند الإكثار من تناول الليمون!
الغارديان: ماذا سيفعل دونالد ترامب في يومه الأول بالبيت الأبيض؟
 
 
 
 

إشادة بجهود مدير مصنع الألبان السابق في النعمة

الاثنين 5 أيلول (سبتمبر) 2016


دعا وجهاء محليون ينشطون في قيادة وإنعاش روابط تنموية محلية في الحوض الشرقي وزيرة البيطرة الى مراعاة حساسية الموسم الحالي وعدم ارباك النتائج المرجوة من مصنع الحليب في النعمة عبر تعيين مدير جديد من خارج طاقم المصنع خلفا لمديره السابق. واثنى هؤلاء على أداء المدير السابق للمصنع الشيخ ولد بده الذي اختارته مؤسسة دولية للعمل لديها ..

ولم يخف ممثلون لهذه الروابط في اتصال بالنشرة المغاربية خوفهم على مستقبل الجهود التي أنفقت من اجل نجاح هذا المصنع قائلين ان الجميع ينتظر حاليا حصاد النتائج المرجوة من هذا المشروع الاستراتيجي الكبير خصوصا في موسم الخريف الحالي .

مضيفين أن عناصر الفريق سواء كانوا معشين او عمالا او موردين يعملون بانسجام وتآلف وفق الخطة التي رسمتها الادارة السابقة بدقة ومثابرة ..

واجمع هؤلاء على ان نجاح العمل المرسوم واستمراريته بالشكل الذي خطط له من قبل يتطلب اختيار إطار من ابناء المصنع ممن واكب العمل منذ بداياته الأولى ما قد يحول دون انقطاع مخل بالأداء الذي يعلق الجميع عليه آمالا..

العمدة السابق لبلدية ام فنادش و احد ابرز الوجهاء المهتمين بنجاح المصنع الشيخ التراد ولد سيدي بيه أوصى بضرورة اختيار المدير الإداري والمالي الحالي للمصنع الذي يتولى الإدارة حاليا بالإنابة منذ ان غادر المدير السابق المدينة وقد اظهر كفاءة وقدرة على تسيير هذا المرفق كما لو تلاحظ أية نواقص في ظل تسييره.

. كما اوصى احد الوجهاء المحليين و المنعشين للمنمين ورئيس احدى اتحاديات التنموية بتار ولد الشيخ ابهاه بضرورة اختيارذلك المدير لإدارة المصنع لما يتحلى به قدرة وكفاءة وخبرة طويلة راكمها في تسيير أمزجة ملاك الماشية ورجالات المنطقة العاملين في هذا الحقل.

وحذر ولد ابهاه الوزارة من ارتكاب أخطاء من قبيل اختيار مدير جديد من خارج المصنع قد يضيع أشهرا في الترتيب وفهم ميكانزمات العمل داخل المصنع وكذا التعرف على المنمين ومنتجين وغيرهم وبالتالي تتبخر الآمال والتوقعات التي حلم اهالي المنطقة بالحصول عليها من هذا المصنع الكبير.

للذكر فان المدير الاداري والمالي المقترح كمدير عام للمصنع شاب وهو خبير محاسبة وحصل على خبرات من جامعات أمريكية وغربية وتحوي سيرته الذاتية إشارات مضيئة تؤكد اهليته من الناحية العلمية والمعرفية لإدارة هذا المشروع وهو يتولى تسييره منذ مغادرة المدير السابق وكان محل إعجاب شركاء المشروع.. كما لديه خبرة كبيرة في التعاطي نفسيا وأخلاقيا مع الأهالي المحليين ما جعله يكسب ثقتهم بسهولة .

الوئام الوطني

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا