عاجل: ولد بلال يؤدي اليمين القانونية رئيسا لCENI غدا :|: عاجل: تعببن الوزير السابق ولد بلال عضوا ب CENI :|: دراسة: الأجهزة الإلكترونية تؤدي إلى فرط النشاط واللامبالاة لدى الأطفال :|: مجلس الوزراء: تعيينات في وزارة الاسكان والامانة العامة للحكومة "بيان" :|: تسريبات مجلس الوزراء: مشاريع قوانين في المجال المصرفي :|: تعيينات في الوزارة الأولى :|: دورة تكوينية لمجموعة من كتاب الضبط بنواكشوط :|: حالة فريدة ...قصة سعودي لم ينم منذ 30 عاماً :|: تساقط كميات من الأمطار على مناطق مختلفة من البلاد :|: اجتماع مجلس الوزراء في دورته الاسبوعية العادية :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

تعرف على أنواع وأحجام طائرات القادة الأفارقة المشاركين في قمة نواكشوط
وصول 5 رؤساء عرب ـ أفارقة الى نواكشوط
الرئيس يتسلم لائحة بأسماء مرشحي الحزب الحاكم
مرسوم رئاسي بتعيين عضوين في السلطة العليا للصحافة "الهابا"
مصادر: قريبا انتهاء تصحيح الباكلوريا واعلان النتائج
معلومات مفصلة عن قصر المؤتمرات"المرابطون"
أخطاء في عملية توهيم بعض أوراق الأجوبة في الباكلوريا
مرض قاتل يصيب كثيري الأسفار
حركة حماس تعتذر لموريتانيا (نص الاعتذار)
موريتانيا ترفض الاعتراف بنتائج تعيين مدير ESMT
 
 
 
 

إشادة بجهود مدير مصنع الألبان السابق في النعمة

الاثنين 5 أيلول (سبتمبر) 2016


دعا وجهاء محليون ينشطون في قيادة وإنعاش روابط تنموية محلية في الحوض الشرقي وزيرة البيطرة الى مراعاة حساسية الموسم الحالي وعدم ارباك النتائج المرجوة من مصنع الحليب في النعمة عبر تعيين مدير جديد من خارج طاقم المصنع خلفا لمديره السابق. واثنى هؤلاء على أداء المدير السابق للمصنع الشيخ ولد بده الذي اختارته مؤسسة دولية للعمل لديها ..

ولم يخف ممثلون لهذه الروابط في اتصال بالنشرة المغاربية خوفهم على مستقبل الجهود التي أنفقت من اجل نجاح هذا المصنع قائلين ان الجميع ينتظر حاليا حصاد النتائج المرجوة من هذا المشروع الاستراتيجي الكبير خصوصا في موسم الخريف الحالي .

مضيفين أن عناصر الفريق سواء كانوا معشين او عمالا او موردين يعملون بانسجام وتآلف وفق الخطة التي رسمتها الادارة السابقة بدقة ومثابرة ..

واجمع هؤلاء على ان نجاح العمل المرسوم واستمراريته بالشكل الذي خطط له من قبل يتطلب اختيار إطار من ابناء المصنع ممن واكب العمل منذ بداياته الأولى ما قد يحول دون انقطاع مخل بالأداء الذي يعلق الجميع عليه آمالا..

العمدة السابق لبلدية ام فنادش و احد ابرز الوجهاء المهتمين بنجاح المصنع الشيخ التراد ولد سيدي بيه أوصى بضرورة اختيار المدير الإداري والمالي الحالي للمصنع الذي يتولى الإدارة حاليا بالإنابة منذ ان غادر المدير السابق المدينة وقد اظهر كفاءة وقدرة على تسيير هذا المرفق كما لو تلاحظ أية نواقص في ظل تسييره.

. كما اوصى احد الوجهاء المحليين و المنعشين للمنمين ورئيس احدى اتحاديات التنموية بتار ولد الشيخ ابهاه بضرورة اختيارذلك المدير لإدارة المصنع لما يتحلى به قدرة وكفاءة وخبرة طويلة راكمها في تسيير أمزجة ملاك الماشية ورجالات المنطقة العاملين في هذا الحقل.

وحذر ولد ابهاه الوزارة من ارتكاب أخطاء من قبيل اختيار مدير جديد من خارج المصنع قد يضيع أشهرا في الترتيب وفهم ميكانزمات العمل داخل المصنع وكذا التعرف على المنمين ومنتجين وغيرهم وبالتالي تتبخر الآمال والتوقعات التي حلم اهالي المنطقة بالحصول عليها من هذا المصنع الكبير.

للذكر فان المدير الاداري والمالي المقترح كمدير عام للمصنع شاب وهو خبير محاسبة وحصل على خبرات من جامعات أمريكية وغربية وتحوي سيرته الذاتية إشارات مضيئة تؤكد اهليته من الناحية العلمية والمعرفية لإدارة هذا المشروع وهو يتولى تسييره منذ مغادرة المدير السابق وكان محل إعجاب شركاء المشروع.. كما لديه خبرة كبيرة في التعاطي نفسيا وأخلاقيا مع الأهالي المحليين ما جعله يكسب ثقتهم بسهولة .

الوئام الوطني

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا