ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا :|: محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها :|: البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي :|: الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية :|: الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا :|: سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية :|: تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة. :|: ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا :|: الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي :|: الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية
ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا
الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي
البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي
الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية
الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا
تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة.
محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها
سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية
ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا
 
 
 
 

زوجة مختطف الطائرة المصرية السابقة: "عشت أياما سوداء مع زوجي السابق"

الخميس 31 آذار (مارس) 2016


قالت مارينا باراشو الزوجة السابقة لمختطف طائرة مصر للطيران إنها عاشت مع زوجها سيف الدين مصطفى فترة من الجحيم وأن المتهم لم يعرها أي اهتمام هي واولاده منها منذ انفصالهما.

ووصفت القبرصية بارشو في حديثها مع وسائل إعلام محلية فترة زواجها التي لم تدم أكثر من 5 سنوات بأنها "مرحلة سوداء" من حياتها وأنها كانت في 18 من عمرها وكان هو في 26 فقط من عمره حين تزوجته.

وقالت بارشو لصحيفة فيلفثيروس القبرصية "البعض رسم صورة رومانسية لذلك الشخص الذي اختطف طائرة ليرى زوجته السابقة لكن ذلك قد يتغير تماما إذا علموا كيف كان يعامل زوجته السابقة وأولاده".

ووصفت بارشو زوجها السابق بأنه كان عنيفا ويتعاطى المخدرات واعتاد على ايذائها جسديا هي و اولادهما الثلاثة.

وكانت السلطات القبرصية اصطحبت الزوجة السابقة للمتهم إلى المطار "للتعرف عليه والتأكد من هويته وليس لتحقيق مطلبه في رؤيتها"، بحسب تقارير صحفية محلية.

واستخدم سيف الدين مصطفى، الذي وصفه مسؤولون قبارصة بأنه مضطرب عقليا، حزاما ناسفا مزيفا لاختطاف الطائرة المصرية وإجبارها على الهبوط في مطار لارناكا.

وطالبت مصر قبرص بتسليم المتهم باختطاف طائرة تابعة لشركة مصر للطيران يوم الثلاثاء، بحسب الادعاء المصري بموجب الاتفاقية الثنائية لتسليم المجرمين والموقعة بين البلدين عام 1996.

وقضت النيابة القبرصية بحبس مصطفى ثمانية أيام على ذمة التحقيق.

ويواجه مصطفى تهما تشمل القرصنة الجوية والخطف والسلوك المتهور.

ويعتقد أن الدافع وراء الاختطاف هو خلاف بين مصطفى (58 عاما) وطليقته التي تعيش في قبرص. وقالت السلطات القبرصية إن الحادث لا علاقة له بالإرهاب.

وكانت الرحلة MS181 التابعة لشركة مصر للطيران تحمل على متنها 56 راكبا من مدينة الأسكندرية إلى العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من ستة أفراد ومسؤول أمني، عندما أجبرت على تحويل مسارها إلى قبرص.

وخلال الأزمة التي استمرت أكثر من ست ساعات تقريبا، أطلق سراح جميع الركاب وأفراد الطاقم ولم يصب أي منهم بأذى، بعدما تفاوضت السلطات مع مصطفى.

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا